الإثنين , 30 مارس 2020

تعليقات على أخبار صحفية غير موثوقة!!

ثريا عاصي / كاتبة ومحللة سياسية لبنانية – بيروت

نتيجة بحث الصور عن علم ألمانيا
– ألمانيا تريد أن تنشر قواتها في الشرق الأوسط .. أين ؟
هي موجودة في البحر أصلاً، وفي الاْردن.. ومع الأميركيين في شمال شرقي سورية.. ولكن السوريين سيقاتلون حتى تحرير بلادهم من المحتلين.. ولن يطول الوقت قبل أن تستقطب حرب التحرير الوطني في سورية المزيد من القوى الوطنية والقومية العربية…
نتيجة بحث الصور عن علم إسرائيل
_ إسرائيل ترسل طيرانها ليقصف من خلال المجال الجوّي اللبناني مواقع في سورية، بحجّة أنها مواقع سلاح، إما للمقاومة اللبنانية وإما لإيران.. فلماذا يقصفون في سورية، وليس في لبنان أو فعلياً في إيران … أم أن الاسرائيليين هم جديّاً طرف في الحرب على سورية إلى جانب الثلاثي الغربي …؟!
نتيجة بحث الصور عن علم سوريا
-السوريون يتصدّون في التأزيم الراهن إلى صواريخ تطلقها الطائرات المغيْرَة على الأراضي السورية في العمق الدمشقي، من يدري فقد تتبدل الظروف وتتوفر الإمكانيات لملاحقة الطائرات نفسها ولضرب القواعد التي تنطلق منها فعلياً… من يدري في السياسة كل الإحتمالات متاحة ؟
نتيجة بحث الصور عن علم المقاومة اللبنانية
_ المقاومة اللبنانية تنتظر عدواناً اسرائيلياً… حينها هل ستشارك فيه هذه المرة، جميع القوى الغربية “المنتشرة” في المنطقة مباشرة، فيكون عدواناً برياً وبحرياً وجوياً وصاروخياً … باليستية ؟؟! …
نتيجة بحث الصور عن علم فلسطين
_ صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين بعيش في ملل دون مفاوضات !
نتيجة بحث الصور عن علم حركة حماس
_حماس واسرائيل اتفقوا على التهدئة وبعد التهدئة يستعدون الحرب على ذمة الاسرائيليين
نتيجة بحث الصور عن علم الهنود الحمر
_ الشعب المختار والهنود الحمر… اتفاقية تلغيها حرب حتى نهاية الهنود الحمر !!
صورة ذات صلة
وأخيراً الايرانيون يعلمون بأن بلادهم مهدّدة بحربٍ أميركية إسرائيلية في الراهن القريب ربّما، أو البعيد.. فلا أحد بوسعه أن يجزم، بشأن كل ما يدور في مستجدات وأحداث متسارعة داخل سوريا وخارجها، بوجود الحلفاء وتربّص المغرضين.