sabung ayam online
akun pro thailand
Akun Pro Thailand
akun pro thailand
akun pro thailand
https://rajin-membaca.enamelpinfactory.com
Akun Pro Slot ovo
Mahjong Ways
sabung ayam online
Rajawalitoto Link Alternatif
Rajawalitoto
https://linkalternatif-denistoto.sabra.com/
https://daftar-sv388-gudangbet88.electriccalifornia.com/
https://link-alternatif-bima88.wattbike.com/
https://link-alternatif-anakslot.morrisonhotelgallery.com/products/anakslot-situs-slot-thailand
anakslot
سياسة إلّا | إلّا
الأحد , 25 فبراير 2024

سياسة إلّا

الأسوأ لم يأت بعد

تعرض الاقتصاد العالمي لضربات متعددة خلال السنوات القليلة الماضية مع تداعيات الوباء، وتعثر سلاسل التوريد، والحرب في أوكرانيا، وارتفاع أسعار الطاقة، وزيادة التضخم، مما أدى إلى عدم الاستقرار في الأسواق العالمية. تمتليء هذه الفترة بالمخاطر المتزايدة حيث تتعرض الاقتصادات الحديثة لضربة قوية مع احتمالية ارتفاع معدلات الركود العالمي، والتي تفاقمت بسبب الارتفاع العنيف لأسعار الفائدة في محاولة لوقف الضغط التضخمي ... أكمل القراءة »

وثيقة حلول لاسترجاع الثقة المفقودة

*قيادة المؤتمر الشعبي اللبناني برئاسة كمال شاتيلا تقدّم جملة خطوات سريعة لوقف الانهيار في لبنان* قدّم المؤتمر الشعبي اللبناني جملة اقتراحات لخطوات من شأنها اذا نفذت، إيقاف الانهيار السريع في لبنان، وقد جاء في بيان صادر عن قيادة المؤتمر مايلي: تتفاقم الأزمات في لبنان وتتشعب في ظل لامبالاة اركان الطبقة الحاكمة، حيث اغلبهم يغلب مصلحته الخاصة على مصلحة الوطن والمواطن، ... أكمل القراءة »

كمال شاتيلا: “مايحصل هو السعي لإمبراطورية لا لجمهورية”

*المؤتمر الشعبي: التيار الحر يحاول استعادة صلاحيات إمبراطورية لرئيس الجمهورية، وهو مع حزب المستقبل يهمهما المصلحة الانتخابية على حساب معاناة اللبنانيين* *المؤتمر الشعبي: التيار الحر يحاول استعادة صلاحيات إمبراطورية لرئيس الجمهورية، وهو مع حزب المستقبل يهمهما المصلحة الانتخابية على حساب معاناة اللبنانيين* *ندعو إلى إعادة تكليف دياب وتفعيل حكومته الحالية بعد تعديلات جوهرية في عدد من الوزراء* علق المؤتمر الشعبي ... أكمل القراءة »

كمال شاتيلا فلسطين إلى أين في مهبّ أوهام التطبيع

ليست دعوة وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية أنتوني بلينكن لتثبيت التطبيع مع العدو الصهيوني وضرورة شموله اقطار عربية أخرى، اجتهاداً شخصياً منه فقد ورد في احد الوثائق الاميركية ان الرئيس بايدن قال: “لا استقرار في الشرق الاوسط الا اذا طبّعت جميع الدول العربية مع اسرائيل واعترفت بها كدولة قومية يهودية”.. فما الفارق بين بايدن وترامب حتى تهرع دول عربية لاعادة ... أكمل القراءة »

فلسطين بين فكيّ الوحش الإسرائيلي – الاميركي

كتب الدكتور محمد رضا اللواتي، في مجلة “الرؤية” العمانية مقالاً موضوعياً منصفاً كمحاولة وإن يائسة لإزاحة الستار عما يقع من ظلم على الفلسطينين في ارضهم المحتلّة، وقد أغمض العالم عيونه عما يجري في الداخل الفلسطيني، وأشار في معرض مقاله القيّم عن الإجحاف الإعلامي الذي تتعمده وسائل التواصل بحجب خاصيّة التضامن، وبمضايقة كل ناشط على الشبكة العنكبوتية وتهديده بسحب صلاحياته اولا ... أكمل القراءة »

إسرائيل بأقلام كتّابها

إسرائيل تعيش في فوضى اليوم, فقد كنا نعيش بفوضى اقتصادية منذ بدايات كورونا …والان اصبحنا في وسط فوضى لا نعلم ما ستؤول له الأمور، اقتحامنا لمسجدهم كان غلطة كبيرة لم تكن بالحسبان، الحكومة لم تستمع لرأي السيد “ايمين عاوام” رئيس المستوطنات وضربت رأيه عرض الحائط، القبّة الحديدية ليست الحل، فالكل يعلم بأن دقّة القبّة الحديديّة هي من 20 الى 30 ... أكمل القراءة »

صرخةٌ في وادٍ بلا قعر

أيّ شعب هذا الذي يقف فوق أنقاد وطنه المجبولة بالدم، الحاضن لأجساد مجهولة المصير، مهلّلاً.. مشرّعاً وضع بلده ونفسه تحت نعال وصاية خارجيّة دون أيّ تحفّظ..؟! أكمل القراءة »

بيان قطعي غير قابل للطعن

إن فلسطين ستبقى قضية الأمة تتوارثها الأجيال أما القدس فهي تمثل نبض القضية وروحها الجامعة للأديان السماوية. أكمل القراءة »

السلاح للمقاومة.. والسيدة عائشة أم لكلّ المؤمنين..

لطالما ذكرت مناقب امتي العربية والإسلامية، مفتخراً بالإيجابيات، ومحاولاً تصحيح السلبيات، أو على الأقل الإشارة إليها، للإنتباه والحذر، فخورٌ بأمة كانت حضارة عريقة، ولا تزال، مهد الديانات السماوية، وأمة التعايش والإيثار والكرم والشجاعة. إرث مجيد أمتي هي هدفي، وهي هاجسي لأن تكون أفضل الأمم وأرفعهم عزّة ومكانة، هذه الأمة التي انجبت العلماء والعظماء واجيال أمتي هي موروث وإمتداد لحضارة عمرها ... أكمل القراءة »

إضاءة حول خطاب الملك “عبدالله الثاني ” أمام البرلمان الأوروبي

  ربما تكون هذه أكثر المرات التي ييدو فيها الأردن الرسمي أكثر قلقاً وخطراً، ليس لأن العوامل الجيوسياسية في محيطه الإقليمي، والعوامل الداخلية المحلية السيئة تشكّلان معاً المطرقة والسندان لتحاصران الأردن فحسب، بل لأن الخيارات الوطنية الاستراتيجية لمواجهة التحديات تبدو أنها انتهت ولم يعد هناك في جعبة الأردن الرسمي ما يمكّنه من إيجاد مخرج اضطراري للأزمة أو للمناورة على أقل ... أكمل القراءة »