الإثنين , 30 مارس 2020

سياسة الخصوصية

الخصوصية وبيان سريّة المعلومات:

نحن نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت. ولذلك فقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم أو مشاركتكم في موقعنا على شبكة الإنترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات، ونحن نأمل باطلاعكم المتكرر على هذه السياسة كونها عرضة للتغييرات وفق ما تقتضيه الضرورة.

التصفح:

قد يتم استخدام البيانات المقدمة من قبلك – بمعرفتك وبمحض إرادتك – لتسهيل وصولك لكل ما يحق لك الوصول إليه من معلومات في صفحات موقعنا، وكذلك لتسهيل طريقة تقديمنا لهذه المعلومات لك وللآخرين.

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP):

مثل العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، موقع مجلة إلا الإلكترونية، سيقوم عندما تزوره بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) الخاص بك، وتاريخ ووقت الزيارة، والصفحات التي تزورها، وعدد النقرات، ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه، وعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى موقعنا، هذه المعلومات تستخدم لتحليل الاتجاهات وإدارة الحركة في الموقع، وحول الموقع، وجمع المعلومات الديموغرافية، ولا تحتوي عناوين بروتوكول الإنترنت والمعلومات الأخرى من هذا القبيل على أي معلومات تحدد هويتك الشخصية، ولا تستخدم في أي حال للإضرار بك أو بجهازك أو بمصالحك.

عمليات المسح على الشبكة:

إن عمليات المسح التي نقوم بها مباشرة على الشبكة تمكننا من تجميع بيانات محددة مثل البيانات المطلوبة منك بخصوص نظرتك وشعورك تجاه موقعنا، تعتبر ملاحظاتك ذات أهمية قصوى، وهي محل تقديرنا، حيث أنها تمكننا من تحسين مستوى موقعنا، ولك كامل الحرية في تقديم أو عدم تقديم البيانات المتعلقة باسمك والبيانات الشخصية الأخرى الخاصة بك.

إعلانات روابط لمواقع أخرى على شبكة الإنترنت:

    قد يحتوي موقعنا على إعلانات وروابط لمواقع أخرى على شبكة الإنترنت، أو إعلانات من مواقع أخرى مثل Google AdSense ، ولا نعتبر مسؤولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع، ولذلك يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والخصوصية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع.
    قد نستعين بشركات إعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا على الويب. يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول الزيارات لهذا الموقع ولمواقع الويب الأخرى (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو أي من معلوماتك الشخصية)، وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات أو الأخبار التي قد تهمك. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذا الأمر وكذلك إذا كنت تريد معرفة الاختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قِبل هذه الشركات ، فالرجاء زيارة الرابط:

http://www.google.com/privacy_ads.html

عند الاتصال بنا:

    إذا قمت بالمشاركة أو التعليق في موقعنا، أو إذا قمت بـالاتصال بنا، فسيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية، تتطلب النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الشبكة تقديم البيانات التي ستساعدنا في تحسين موقعنا، وسيتم استخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلك في الرد على كافة استفساراتك وملاحظاتك واقتراحاتك، أو طلباتك من هذا الموقع.

البيانات اللازمة لتنفيذ المعاملات المطلوبة من قبلك:

    عندما نحتاج إلى أية بيانات خاصة بك، فإننا سنطلب منك تقديمها بمحض إرادتك. حيث ستساعدنا هذه المعلومات في الاتصال بك وتنفيذ طلباتك حيثما كان ذلك ممكنناً، لن يتم إطلاقاً بيع البيانات المقدمة من قبلك إلى أي طرف ثالث بغرض تسويقها لمصلحته الخاصة دون الحصول على موافقتك المسبقة والمكتوبة ما لم يتم ذلك على أساس أنها ضمن بيانات جماعية تستخدم للأغراض الإحصائية والأبحاث دون اشتمالها على أية بيانات من الممكن استخدامها للتعريف بك شخصياً. وفي أي حال من الأحوال لن نطلب منك أية معلومات شخصية ذات قيمة عالية مثل بطاقات ائتمانية أو معلومات شخصية سرية مشابهة.

إفشاء المعلومات:

    سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نحصل عليها، ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتمشي مع القانون، أو للدفاع عنه أو حماية حقوق الملكية الفكرية والشخصية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.

إفشاء المعلومات لأي طرف ثالث:

    لن نقوم بالمتاجرة أو بيع أو تأجير أو إفشاء أية معلومات لمصلحة أي طرف ثالث خارج هذا الموقع، أو المواقع التابعة له، وسيتم الكشف عن هذه المعلومات فقط في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.

التعديلات على سياسة سرية وخصوصية المعلومات:

    نحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً. سيتم تنفيذ التعديلات هنا وسيتم إخطارك بالبيانات التي حصلنا عليها، وكيف سنستخدمها والجهة التي سنقوم بتزويدها بهذه البيانات. 

أخيراً:

     إن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا، ونحن نأمل أن تقرأ هذه الصفحة جيداً من حين لآخر.

    إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أسئلة عن سياسة الخصوصية والسرية لموقع مجلة إلاّ الإلكترونية، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال الرابط:

https://illa-lazina.com/?page_id=362

4 تعليقات

  1. محمدالشامى

    موفقين…موقع متميز جدا…نسال الله لكم السداد والتوفيق
    محمدالشامى
    كاتب صحافى
    القاهرة….مصر

    • كلّ التحية والتقدير لمرورك الكريم وكلماتك الراقية العزيز محمد الشامي، كزميل حرف وحرفه، وبانتظار مساهماتك عن مصر الحبيبة بكل تقدير واعتزاز.

  2. عبد الرحيم خالص

    موقع متميز لمجلة متميزة.
    اتمنى لفريق العمل كل التوفيق ومبروك للسيدة الرئيس حسن الاختيار.
    مع تحيات الدكتور عبد الرحيم خالص من مدينة مراكش المغربية.
    رمضان كريم.

    • نعتزّ بمرورك النبيل العزيز عبد الرحيم خالص، ونتمى أن تكون محلة illa حاضرة في المغرب العربي بين جميع فعالياتها الثقافية والأدبية والفكرية والسياسية، من خلال شخصك الكريم بكل ما أوتينا من تقدير وودّ واعتزاز بالمغرب العربي الحبيب وشعبه الكريم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*