Home إلّا خدعة الكيماوي – يكشفها فريق الأطباء السويدي – وجميع وسائل الإعلام تضج بالخبر

خدعة الكيماوي – يكشفها فريق الأطباء السويدي – وجميع وسائل الإعلام تضج بالخبر

by رئيس التحرير

كشفت صحيفة “فيتيرانس توداي ” لعبة فريق “الخوذ البيضاء ” في سوريا، وقيامهم بحقْن الأطفال السوريين بجرعة مخدّرٍ زائدةٍ، ليتسنى لهم تصوير الفيلم المؤثر للضغط على الرأي العام العالمي، وبالتالي توريط النظام السوري بقصّة القصف الكيماوي المزعوم على أهالي “خان شيخون “، ولكنّ الحقيقة التي غابت عن حنكة الرئيس الأميركي السطحية الضحلة “دونالد ترامب “، وجعلته يتسرّع في اتخاذ قرار الضربة “التأديبيّة ” لسوريا ونظامها المتمثّل بشخص الرئيس “بشار الأسد “، أوضحها فريق من الأطباء السويديين بتقرير مفصّل وتحليل طبي دقيق قامت الصحافة السويدية بنشره مرفقاً مع التقاير الطبية المفصّلة، كذلك عمل الإعلام السويدي على توضيح ماجرى في خان شيخون بالصوت والصورة، في الوقت الذي تتوانى عن هذا الفعل الكثير من الصحافة والإعلام العربي، لأن المطلوب حالياً والشائع جداً هو طمس الحقائق لا تبيانها، وإشاعة الفوضى لا درئها، وقلب الوقائع لا رصدها..

ويمكن تصفّح الرابط المُرفق أدناه من خلال مجلة illa هنا، والذي يعمل google على الترجمة الفورية للتقرير، حيث يمكنكم الإطلاع على التقارير الطبية بعيداً عن السياسة المراوغة، وقريباً جداً من صميم الحقيقة المذهلة.

أطفال “خان شيخون ” أبطال الموت في صفقات الإعلام العربي المضلل

Ordered Censored by Trump: Swedish Medical Associations Says White Helmets Murdered Kids for Fake Gas Attack Videos

 

You may also like

3 comments

فوزي سويدان 08/04/2017 - 1:53 مساءً

اخوتي الاكارم . سنة 1870 في مذكرات هرتزل في بازل ذكر ما وصلنا له اليوم وهم يخططون ونحن ناءمون . القصة تطول اخوتي . نحن امة لاتقرا . بروتوكولات بني صهيون هل من يشتريها ويعرف مابها وهم ينفذون مايبرمجون ونحن بيننا مختلفون

ayham gaci 08/04/2017 - 8:51 مساءً

اذا كنتم تتمتعون بالمهنية زودونا برابط صفحة الاطباء السويديين التي نشرت الخبر

imouzaz mohamed 09/04/2017 - 1:07 مساءً

أولا وقبل كل شيء ما محل السويد من الإعراب لماذا لن تتكلم في ماقبل عندما ضرب الجيش النظامي أكثر من مرة أطنان من المتفجرات بكل أنواعها وصواريخ وإغتصابات بالجملة أما فلحت السويد إلا في هذا التدخل العنصري لكي تقول لروسيا أقتلي ودمري كل ما في بلد السوري من بشر وبنايات ومآثر حتى يعطون الفرصة لإسرائيل بزيادة في إحتلالات وأخد الأراضي من أصحابها أظن أن هذا الملعون وهؤلاء العنصريون ما يهدأ لهم بال حتى ينحوا جميع حاملي القبعات في رؤسهم كفانا أن نزود هؤلاء المندوسين بالخيرات والبلاد ونستورد منهم السم والتفتيت والحروب الأهلية والدمار لكي تزداد مبيعات الأسلحة لهم بدون خسارة لشعبهم أفيقوا يا عرب يا من تحاربون أنفسكم بالإنغماس في أحضان الدعارة الراقية ورمي الأموال بدون عرض والأكل والشرب والآخرون يخططون في برامج إراحة كل العرب والمسلمون من الخرائط العالمية .

Comments are closed.