Home أقلام إلّا (( دعارة شرعية ))…!
نهاد كامل

نهاد كامل محمود كاتب ومفكّر عراقي – بغداد

 
 
((قبل الدخول في موضوعنا هذا اطرح لكم اسمين من انواع الزواج سني وشيعي وكلاهما اسميهما  وحدهما فقط توحيان ان هذه هي دعارة وليست زواج .. ((1- زواج المصياف 2- زواج المتعة الجماعية )) .
 
       قال سبحانه وتعالى :-
      
       (( اليوم اكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا )) سورة المائدة /3
 
       واضح من الاية الكريمة اعلاه ان سبحانه قد اكمل ديننا الاسلامي الذي هو شريعتنا التي رسمها الله لنا .. وبديهيا لا يجوز لنا بعد ان اكتمل ديننا  بتشريع من الله ان نشرع شيئا جديدا للمسلمين .
       حتى الرسول (ص) لا يحق له التشريع لان سبحانه وتعالى قد قال له (( وما ارسلناك الا مبشرا ونذيرا )) 56  الفرقان
 
       اذا فان شريعتنا الاسلامية قد اكملها لنا سبحانه وتعالى ولم يعد من حقنا ولا من حق الرسول محمد (ص) اضافة تشريع او تعديل الى ما شرع الله .
 
       لقد حدد لنا سبحانه وتعالى في الزواج في شريعتنا الاسلامية نوعين من الزواج فقط وهما :-
1-  الزواج التقليدي المعروف الذي مازال يمارسه المسلمون في كل مكان الى يومنا الحالي .
2-  زواج مؤقت في ظروف استثنائية اطلق عليه (( زواج المتعة )) ولكنه مازال لحد الان محط اختلاف بين السنة والشيعة .. فالشيعة يعتبرونه زواجا شرعيا .. والسنة يعتبرونه  دعارة لزوال الضروف المبررة لوجوده حسب تفسيرهم .
 
انني هنا كاتب هذا المقال اقول لفقهاء الطائفتين السنية والشيعية .. ياسادتي الفقهاء الاكارم .. اما حان لكم ان تعودوا للقران الكريم فقط وتتوبوا عن فتاويكم التي هي تشريعا جديدا مضافا الى ما شرع الله سبحانه بل ويخالف نصوص كلام الله في القران الكريم حيث انكم تستندون في فتاويكم الى ما نقل اليكم عن بشر عاديين غير معصومين ينسبون منقولاتهم الى الرسول (ص) وهي في الواقع تعارض ما ورد في القران الكريم .
انني ياسادتي الفقهاء الكرام  .. اظن انكم ناسين او متناسين عمدا ان الرسول (ص) ليس من حقه التشريع ولا يعتد بما ينقل عنه من اراء واحاديث تتقاطع والشريعة الاسلامية التي وردت في نصوص القران الكريم .
 
       لقد ابحتم يافقهاءنا الكرام سنة وشيعة انواعا من الزيجات من ابتكاركم على اخر الزمن .. وهي لم يرد ذكرها في القران الكريم لا صراحة ولا تلميحا .. انما شرعتموها انتم بعد لويكم كلام الله وكلام الرسول واعتبرتموها زيجات شرعية بينما هي في رايي على الاقل دعارة  ليست شرعية  وكذلك هي ليست زيجات شرعية .. ولكن هذه الدعارة غير  الشرعية هي من شرعكم وليست من شرع الله سبحانه وتعالى .
 
       ياسادتي القراء الكرام .. اليكم فيما يلي عشرة انواع من الزيجات التي ابتكرها فقهاء السنة .. وعشرة انواع من الزيجات التي ابتكرها فقهاء الشيعة .. واترك الحكم عليها لكم ان كانت شرعية ام داعرة :-
 
اولا :- اليكم عشرة نماذج من الزيجات المبتكرة من فقهاء السنة :-
1- زواج المصواب
2- زواج المسيار
3- زواج المصياف
4- زواج المسفار
5- زواج المطيار
6- زواج المصياع
7- زواج المحجاج
8- زواج المسياق
9- زواج المهراب
10  زواج المقراض
 
ثانيا :- اليكم عشرة نماذج من الزيجات المبتكرة من فقهاء الشيعة :-
1- زواج متعة المزار
2- زواج متعة التجربة
3- زواج المتعة للانجاب
4-زواج المتعة للمنفعة
5-  زواج المتعة بدون دخول
6-زواج المتعة للاختلاط
7- زواج المتعة الجماعية
8-زواج نكاح الخوالي
9-زواج نكاح الترزق
10- زواج اعارة الفرج
 
انا كاتب هذا المقال اجد في هذه الزواجات السنية والشيعية المبتكرة من الفقهاء على اخر الزمن ما هي الا انواع من  الدعارة .. وقد اضفى عليها الفقهاء صفة  الشرعية من اجل التستر عليها .
 
   ان اردتم ياسادتي القراء الكرام الاطلاع على تفاصيل كل واحد من هذه الزيجات المذكورة هنا فيمكنكم بسهولة استخراج تفاصيلها من النت وهو في متناول ايديكم .
 
       اننا وان كنا نحترم فقهاءنا .. لكننا لا نعبدهم .. ونحاججهم .. ونستوضح منهم .. ونرفض اللا معقول عنهم لانهم جميعا بشر مثلنا عرضة للخطأ والخطيئة مهما علت منزلتهم او صفتهم الدينية .
 
       اننا نعبد الله وحده عز وجل .. وان شريعتنا هي فقط في القران الكريم وفي احاديث الرسول (ص) التي تطابق ما ورد في القران الكريم .
 
خاصّ – إلّا –

You may also like

1 comment

ادهم محمود 10/01/2017 - 5:27 مساءً

الزواج الديني في المانيا غير معترف به ولا قيمة له ويستطيع الشخص ان بتزوج كما يشاء وهو مسالة شخصية ولكن ان يجب ان يتزوج بالنهاية زواج حكومي يضمن حقوق الملراءة والأطفال

Comments are closed.